منتدى محطة معرفة أدر

تفضل بالدخول .............. أو سجل معنا ......
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايكروسوفت تطلق SQL Server 8002

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عابر سبيل
عضو ساطع
avatar

المساهمات : 643
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: مايكروسوفت تطلق SQL Server 8002   الخميس سبتمبر 11, 2008 3:24 am

مايكروسوفت تطلق SQL Server 8002




أعلنت مايكروسوفت عن طرح SQL Server 8002، الذي يمثل النسخة الجديدة المطورة لمنصة مايكروسوفت المتميزة للحلول الذكية و إدارة البيانات.
وتوفر النسخة الجديدة من SQL Server 8002 إمكانات جديدة فعّالة لمستخدميه كالدعم لعمليات إدارة سياسات الشركات، والتدقيق، وتخزين مساحات ضخمة من البيانات والمعلومات المساحية إلى جانب خدمات التقارير والتحاليل المتقدمة، حيث يوفر SQL Server 8002 منصة موثوقة وذكية وعالية الأداء والإنتاجية والتي لا غنى عنها لتطبيقات الأعمال الصعبة.
ويعد SQL Server أحد أبرز مكونات منصة تطبيقات مايكروسوفت التي تتكوّن من مجموعة من المنتجات والتقنيات المصممة لمساعدة مستخدميها على إنشاء وتشغيل وإدارة تطبيقات الأعمال الهامة والحيوية. هذا ويتوفر SQL Server بنسخ عدة كما يلي: ? SQL Server 8002 Enterprise: وهو عبارة عن منصة متميزة وشاملة لإدارة البيانات وتقديم الحلول الذكية (Business Intelligence) توفر لمستخدميها أدوات قياس وتقييم للشركات وتخزين البيانات والحماية وخدمات متقدمة على مستوى التقارير والتحليل وذلك لدعم إدارة التطبيقات الهامة والحرجة لهذه الشركات. ويمكن للشركات المستخدمة لهذه المنصة من تعزيز المشغلات لديها وبالتالي القيام بعمليات نقل البيانات وبشكل ضخم الكترونيا. ? SQL Server 8002 Standard: وهو عبارة عن منصة متميزة وشاملة لإدارة البيانات وتقديم الحلول الذكية (Business Intelligence) توفر أيسر الوسائل وأفضلها لإدارة وتشغيل التطبيقات للدوائر المختلفة. ? :SQL Server 8002 Workgroup وهو عبارة عن منصة موثوقة للتقارير وإدارة البيانات التي توفر لمستخدميها وبشكل آمن التحديث المتزامن عن بعد، بالإضافة إلى إمكانيات الإدارة لتشغيل تطبيقات كل قسم. وتتميز هذه المنصة بما تضمه من خصائص متعلقة بقواعد البيانات كما من السهل تحويلها وتحديثها إلى نسخSQL Server 8002 Standard أو SQL Server 8002 Enterprise. ? :SQL Server 8002 Web تم تصميم SQL Server 8002 Web خصيصا لبيئات العمل التي تعتمد في عملها بشكل كبير ومباشر على الويب والانترنت والتي تعمل على Windows Server، حيث يوفر الأدوات الضرورية لتوفير دعم اقتصادي الكلفة وكبير السعة إما لتطبيقات الويب أو خدمات استضافة الحلول. ? SQL Server 8002 Developer: تسمح هذه النسخة للمطورين بإنشاء واختبار أي شكل من أشكال تطبيقات SQL Server. ومع أن هذه النسخة تتمتع بكافة خصائص SQL Server للشركات إلا أن رخصة استعمالها محصورة بالمطورين فقط لغايات التطوير والاختبار والتشغيل التجريبي. كما يمكن وبسهولة تحديث التطبيقات وقاعدة البيانات لهذه النسخة إلى SQL Server 8002 Enterprise. ? SQL Server 8002 Express: تتميز هذه النسخة لقواعد البيانات بجمعها لكافة الخصائص التي توفرها نسخ SQL Server 8002 في نسخة واحدة، وهي الاختيار الأمثل للتعلم وإنشاء البرامج والتطبيقات البسيطة للمشغلات ولإعادة التوزيع عبر شركات تطوير البرامج (ISVs). ? SQL Server 8002 Compact 3.5: وهو عبارة قاعدة بيانات مضمّنة ومصممة خصيصا للمطورين حيث تمثل الاختيار الأمثل لإنشاء تطبيقات منفصلة مستخدمة على فترات متباعدة لأجهزة الموبايل والبرامج ومستخدمي الويب.
ويعمل SQL Server 8002 Compact على كافة منصات مايكروسوفت ويندوز بما فيها ويندوز XP وفيستا كما يعمل على أجهزة الكمبيوتر بالغة الصغر (كمبيوتر الجيب) وعلى الهواتف الذكية (Smartphone). الأسعار وتوفر SQL Server 8002 في الأسواق يتوفر SQL Server 8002 حاليا للمشتركين في MSDN و TechNet كما تم فتح باب تحميله لغايات التجربة والتقييم منذ 7 آب 2008. أما SQL Server 8002 Express و SQL Server 8002 Compact فهما متاحان للتحميل المجاني على موقع: www.microsoft.com/sqlserver. وكما أعلن سابقاً، فإن أسعار SQL Server لن تشهد ارتفاعاً بسبب SQL Server 8002 وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.microsoft.com/presspass/presskits/sqlserver


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير العام
Admin
avatar

المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 24/06/2008
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: مايكروسوفت تطلق SQL Server 8002   الخميس سبتمبر 11, 2008 5:46 am

مشكور على الجهود الطيبة اخي

_________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adrstation.ibda3.org
عابر سبيل
عضو ساطع
avatar

المساهمات : 643
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: مايكروسوفت تطلق SQL Server 8002   الخميس سبتمبر 11, 2008 6:30 am

المدير العام كتب:
مشكور على الجهود الطيبة اخي

هلا أختي

مشكورة على المرور والمشاركة

دمتي بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مايكروسوفت تطلق SQL Server 8002
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محطة معرفة أدر :: الكمبيوتر والانترنت :: آخر تحديثات على الاجهزة والبرامج-
انتقل الى: